مُنتجات شعري لعام 2019


مرحباً جميعاً 
ودي أتعذر بإنشغالي عن التدوين و كذا لكن للأمانة و المصادقية أنا أكبر مسوفة بالعالم
 لكن يبدو لي ميزة التسويف إني بسببه آخذ وقتي مع المنتجات قبل أتكلم عنها
و يخليني أجرب كُل شيء أقولكم عليه من منتجات و نصائح مرات عديدة
عموماً بإذن الله عازمة على العودة بكل ماهو مُفيد لكم هالمرة والله يبارك في الوقت و الجهد💖ا

ا*ملاحظة مهمة: معظم المنتجات كنت أشتريها من أمازون لأنه وقتها كان أنسب خيار متاح لي أغلب المنتجات شريتها من أكثر من سنة فممكن تغيرت أسعارها  و ممكن حتى غير متاحة للتوصيل للسعودية في ظل الظروف الراهنة فممكن تشوفوا بائع غير إلي أحطه (أنا ححط نفس الي شريت منهم) بس انتبهوا للتقييمات أو ممكن تشوفوا خيار ثاني مقبول يوفرها لكم*ا

في هذي التدوينة راح أتكلم عن المنتجات
إلي اعتمدتها معظم الوقت للسنة الماضية

طيب أول شيء السنة الماضية اعتمدت بشكل كبير على منتجات شركة جديدة اسمها "ماوي"ا
شركة معنية للشعر المجعد و اعتمادي عليها لعدة أسباب
ا1- شكل العلب و ألوانها مرة جذاب و لطيف و هذا إلي بالبداية شجعني أجربها
 ا2- مكوناتها جيدة لدرجة كبيرة مافيها سولفيت مافيها باربين 
ا3- تنافس جودة شيا مويستشر إلي كنت معتمدتها السنة إلي قبل لكن بأسعار أفضل نوعاً ما
ا4- ريحتها ريحتها ريحتها ريحتها أبكي لكم؟ والله يا بنات روائح منتجات ماوي دائماً تخترق قلبي
 و هذا السبب كان من أقوى الأسباب أمانةً إلي خلتني أركز عليها لأن أحب مرة الروائح و تهمني كذا تفتح نفسي للحياة

هذا الكلام بشكل عام عن الشركة لكن راح أتكلم و أتكلم عن كل منتج جربته الآن، ا
و أيضاً فيه منتجات مالها علاقة بماوي من شركات أخرى راح أتكلم عنها بعدهم

نقول بسم الله..ا

هذا الشامبو إلي بدأ علاقتي بماوي، ودي إني شاعرة عشان أشعر لكم عن ريحته، ريحته عطرية تفتح النفس و بعد غسل الشعر ما تقعد بالشعر بشكل قوي يصدع الراس لا لا لا بس كذا نفس للشعر بريحة زكية *خصوصاً إني ما أغسل أطراف شعري بالشامبو بس الجذور و راح أتكلم عن هالشي بالتفصيل بعدين* بس يعني عموماً ما أعتقد إنه ريحة ممكن تزعج أحد مهما كان ذوقه معليش! أوكي شكلي مرة متحيزة بزيادة و أبالغ بس والله مرة حلوة! طيب كثرت كلام عن الريحة، نتكلم عنه: الحلو بالشامبو إنهم مثل ما يزعمون مافيه سولفيت (و ذكرت ضرر السولفيت على الشعر بتدوينة سابقة) لكنه مو مثل الشامبوهات إلي بدون سولفيت (بالعادة مافيها رغوة و يبغالك تتعودين على التنظيف فيها) هذا فيه رغوة حلوة و فعلاً تحسين بالتنظيف و طلبته كم مرة بعد كذا و غالباً راح أستمر أطلبه
رابطه على أمازون من (هنا)ا

و (هنا) البلسم من الشامبو السابق و للأمانة حلو! بلسم عادي مافيه شيء خارق لكنه يرطب و ريحته جيدة بس بالنسبة لي ماعجبني حجمه الصغير لأن شعري كثير مرة ماشاء الله و كمان جاف فيحتاج كمية بلسم لا بأس بها فبسرعة مرة تخلص العلبة معاي و يمكن هذا العيب الوحيد بالنسبة لي، ليتهم يخترعون بلاسم بعلب أكبر توفيرية

كنت مرة يائسة أبحث عن ماسك للشعر كويس و حلو لأن فترة إلي كنت أحبهم من شيا مويستشر ما كانوا يوصلون للسعودية فشفت مدح وحدة على هذا و أنا خلاص أصلاً واقعة في حب ماوي فقلت يلا! للأمانة جيد بس مو ممتاز يعني يرطب الشعر بس مو ذاك الترطيب الفتاك! يعني أحس مستوى ترطيبه مستوى البلاسم الكويسة مو مستوى ماسك قوي، لذلك بالغالب ماراح أشتريه مرة ثانية
رابطه على أمازون من (هنا)ا*لاحظي عبوتين

هذا أيضاً شامبو من ماوي من مجموعة أخرى برضو ريحتها لطيفة و تفتح النفس لكن بالنسبة لي البنفسجي من ناحية الرائحة (أحلى) لكن نفس الجودة نفس التجربة للأمانة ماحسيت بإختلاف بينهم إلا بالروايح فما عندي شي زيادة أقوله
رابطه على أمازون من (هنا)ا

من المجموعة البرتقالية جربت الكيرلز إنهانسنق سموذي إلي يعني قصدهم يقلدون فيه إلي من شيا مويستشر *سبق و تكلمت عنه و مدحته* هذا كريمي أكثر شيا مويستشر كذا تركيبته أغرب مدري كيف أوصفها بس هذا عادي كريم شريته للأمانة عشان سعره لقيت كذا مجموعة وسعرهم أرخص من لو اشتريت  تبع شيا مويستشر
شفت عنه مقطع لوحده تقارنهم و كان يهجد الشعر أكثر يعني تأثيره أثقل يعني يطيح الشعر فإلي تحب الكيرلز حقتها فرفوشة و فلفي و حيوية يمكن هذا مايناسبها لأن شويتين يقتل فرفشة الشعر، بالنسبة لي أنا عادي بالعكس أبغى أقلل من الفرفشة و النفشة
و أحس شعري جاف فيمتصه بسرعة ما يتكتل عليه كثير، و دائماً تقدرين تتحكمين بالكمية بلا شك! زبدة الموضوع عجبني
و ريحته صرعتني لما شميته بالعلبة و كنت كارهتها بس بنات والله ما أكذب على الشعر الريحة مرة حلوة
و دائماً الناس يمدحون ريحة شعري لما أحطه فماوي أسطورتي في الروايح
رابطه على أمازون من (هنا)الاحظوا إنه 6 عبوات

هذا حليب الشعر من نفس المجموعة السابقة تستخدميه مثل الكونديشنر/المرطب، للأمانة ذهلتني كثافته و ثقله رائع للغاية يصلح للي شعرهم كثيف و جداً جاف راح ينقذك، لكن لو شعرك خفيف ولا يثقل و يزيت مع المنتجات الثقيلة ما يناسبك
أخف من الإنهانسنق سموذي إلي فوق بس يضل كريم ثقيل و عجبني صراحة يرطب الشعر بأمانة 
رابطه على أمازون من (هنا)ا

هذا جل حباب و لطيف و جميل خفيف مرة ما ييبس الشعر نهائياً بس عيبه حجمه نقطة و سعره مقارنة بحجمه أحسه غالي صراحة يمكن لأن مكوناته كويسة و شكله حلو بعد ههههههههههههههههههه أستخدمه لتهجيد البيبي هير أو الشعر الصغير إلي بمقدمة الرأس و أحياناً أحطه بشعري نفسه لما ألفه بإصبعي و ألاحظ إن اللفة تجلس مدة أطول بدون تطاير و لخبطة كبيرة لكن عموماً هو كويس بس عشان حجمه و سعره ما أتوقع إني راح أشتريه مرة ثانية، إلي السعر عندها ما يفرق أشجعها تجربه أكيد! ا
رابطه على أمازون من (هنا)ا


كريم كانتو، كانتو براند أسطورية بالذات للشعر الكِنكي و الشعر الكيرلي الكثيف كان هذا الكريم أول تجربة لي معهم
ثقيل ثقيل ثقيل أثقل كريم شفته بحياتي لدرجة أول ما جربته ماعجبني و وقفت استخدامه لفترة بعدين قلت نفس الكريم
نوعيته جيدة ليش أتركه؟ فصرت أخففه بموية أو آخذ كمية قليلة جداً و أوزعها على خصلة كبيرة و بكذا مايتكتل و يعطي
ترطيب و ثبات للكيرلز مش معقول! أنصحكم بهذي البراند لكن إلي شعرها خفيف تخففه بماي و استخدموه بحذر 
حتى لو شعرك "كنكي" أو كيرلي كثيف و غاية بالجفاف لا تتهوري و تحطي كمية كبيرة منه (ستندمين)ا
رابطه على أمازون من (هنا)ا

البلسم من نوت يور مذر أول شيء ركزوا لي بالله
على شكل العلبة الجميل، أنا سطحية و يهمني الشكل أمانةً
البلسم خفييييف مرة لكنه يرطب و يساعدني مرة في تمشيط شعري و مافيه سيليكون و مكوناته حلوة و ريحته حلوة
حجمه مو سيء مرة لكن أيضاً مو توفيري للي شعرهم كثير مثلي .. ودي أجرب أشياء ثانية من نفس البراند عجبتني جودة المنتج هذا
و شفت عندهم منتجات جديدة تشوق للتجربة بإذن الله تصير لي فرصة معهم و أجربهم
رابطه على أمازون من (هنا)ا


الشامبو هذا من مجموعة زيت الخروع الأسطورية لشيا مويستشر، للأمانة حلو ينظف و بنفس الوقت ما يجفف
حتى أخوي عجبه مرة الشامبو * و للأمانة الإستدلالية كان أول شامبو صديق للشعر المجعد أخوي يجربه * فممكن هذا يعني يضعف من قوة استدلالي بأخوي لكنه جميل و حجمه طيب، ريحته مو مرة مقبولة تصرع شوي بس أنا أحبها بعد الاستحمام بشكل غريب
رابطه على أمازون من (هنا)ا

الشامبو هذا من نفس مجموعة الكيرلز إنهانسنق سموذي، لفتني لونه الذهبي حسيته كذا تركيبة فريدة
مو سيء أبداً حسيته يحفظ رطوبة الشعر أكثر من إلي قبله فاختيار موفق للي شعرها غاية في الجفاف بس التنظيف فيه أصعب بلا شك يعني كمية الرغوة فيه لا تكاد تذكر مو زي الشامبو حق ماوي فيبغالك تتعودين على التنظيف بيه حتى تستمتعي باستخدامه
رابطه على أمازون من (هنا)ا


التدوينة بدأت في كتابتها من شهور كتجربة للمنتجات المطروحة
لكن مع الوضع الحالي بإذن الله أوعدكم بتدوينات مُفيدة مُفيدة جداً😍
من ضمنها إمكانية عنايتك بتجعيدات شعرك بمنتجات عادية موجودة بالأسواق
 و أيضاً تجربتي الشخصية لمنتجات عادية موجودة في الأسواق مافيها شروط منتجات الكيرلي
و معتمدتهم هالفترة عشان أقولكم تجربتي كاملة بشكل واضح و صادق🙌ا
و أشياء كثير والله متأكدة إنها مهمة لكل بنت بشعر كيرلي جميل
دعواتكم ربي يفتح علي و أنزلها لكم في وقت زمني سريع

إذا استفدتوا انشروا المدونة
لا تنسوني من دعواتكم و تعليقاتكم تعني لي الكثير

دُمتم بخير🙏






هناك 7 تعليقات:

  1. انا صراحة قريت كل مدوناتك و عجبني جدا بس مشكلتي الوحيدة معاكي عدم التزامك بمعاد أسبوعي تتابعي فيه و بالتالي الناس بتمشي و بتنسى..
    اتمنى لو تسوي يوتيوب فيديو مش لازم تطلعي فيه لو حابة بس بصوتك او انك تكتبي كل اسبوع لان صراحة دمك خفيف و معلومات قيمة لمجتمع مجناجف المحتوى ده بس انتي بتبعدينا عنك :(

    ردحذف
    الردود
    1. فعلاً صادقة أعاني والله من عدم الالتزام :( عندي محتوى كبير و متأكدة راح يفيد الكثير
      الله يحسن الحال، محتارة كيف ممكن أكمل ربما بالتدوين و ربما يوتيوب و ربما بودكاست
      ممتنة لتواصلك و تشرفت فيك بإذن الله يتحسن الوضع و أكون عند حسن ظنك

      حذف
  2. كيف ممكن اقدر اتواصل معاك ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أعتذر عن التأخر، حسابي بالانستقرام @proudcurly

      حذف
  3. شكلك سحبتي علينا🏃‍♀️✔
    قهر كنت ابغا اسئلك انا نوعية شعري مساميه منخفضه وشكلك عاليه لأنك تاخذي أشياء ثقيله وأنا اخاف احطها ويقلب شعري مزيت وحالته حاله فا انتظر ردك خايفه محد من الاهل أعرف أنه شعره مساميته عاليه ويروح القرنقش والمنتج عالفاضي لا استخدمته ولا أعطيته احد

    ردحذف
    الردود
    1. صح كلامك المساميه المنخفضه يبالها منتجات خفيفه انا زيك

      حذف
    2. ههههههههههههه ما سحبت سحبت :( بس قطعت فترة، يبعد عنك القهر حبيبتي
      خففي المنتج خذي جزء منه و اضيفي له موية و اخلطيه، و استخدمي كمية قليلة و لا تحطيه على الفروة و بإذن الله مايصير لك أي مشاكل .. هي المنتجات الخفيفة تكون نسبة الموية فيها أعلى فببساطة بدل ما ترمي المنتج عشانه ثقيل .. خففيه :)

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.